كيتاك ليم مخاطبا البحار بالعالم : “لست وحدك.. أنت لا تنسى”

0

“لست وحدك..أنت لا تنسى”. هكذا قال الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية كيتاك ليم في رسالة شخصية مؤثرة للبحارة في كل مكان تزامنا مع الأوضاع التي يعيشونها في مختلف بقاع العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مؤكدا لهم أن المنظمة البحرية الدولية تتفهم المشاكل الفريدة التي يواجهونها خلال جائحة الفيروسات التاجية، وتعمل بلا كلل على جميع المستويات لإيجاد حلول لهم.

وقال ليم إنه “تأثر بعمق بالعديد من القصص التي سمعناها من البحارة الأفراد للتحديات والمصاعب والتضحيات التي قدمها البحارة، للحفاظ على سلسلة التوريد العالمية تتحرك بينما تساعد سكان العالم. كما نبه إلى الصعوبات التي واجهتها الصناعة البحرية في إجراء عمليات تبديل الطاقم، وتوفير الرعاية الطبية لطاقم المرضى والمصابين والسماح بإجازة على الشاطئ، وأضاف “عدم القدرة على إعادة توريد أو إعادة أطقم الطاقم يثير قلقي إلى حد كبير”.

 ووصف ليم البحارة على أنهم “في الخط الأمامي” في المعركة العالمية ضد الوباء، “كلنا في المنظمة البحرية الدولية نفهم التحديات التي تواجهها. وأضاف “إلى جميع البحارة، رسالتي إليكم قوية وواضحة: إننا نصغي. لقد سمعناك.”

وكتب الأمين العام ليم إلى جميع الدول الأعضاء في المنظمة البحرية الدولية ، وحثها على الاعتراف بجميع البحارة بأنهم “عمال رئيسيون”، وإزالة أي حواجز أمام وثائقهم ورفع القيود الوطنية على السفر، حتى يتمكنوا من العودة إلى ديارهم عند إبرام عقودهم، والانضمام مرة أخرى. العائلات. وحيثما أمكن، يعمل موظفو المنظمة البحرية الدولية على مدار الساعة للمساعدة في حل القضايا.

البحرنيوز : متابعة

حسين الشراع

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا