مؤتمر آيكوميا الدولي للمراسي 2021 يجمع خبراء الترفيه البحري لتحفيز القطاع في مرحلة ما بعد الجائحة

0

تتواصل بدبي أشغال “مؤتمر آيكوميا الدولي للمراسي 2021” بمشاركة واسعة من أبرز القادة في قطاع الترفيه البحري من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك مشغلي المراسي ونوادي اليخوت وشركات وموردي البنية التحتية للمراسى إلى جانب ممثلي المؤسسات الحكومية ذات الصلة.

 وتطرقت الجلسات النقاشية للمؤتمر المنظم في الفترة الممتدة بين 12و 14 أكتوبر 2021  إلى موضوعات مهمة مثل دور المراسي في السياحة الساحلية والبحرية المستدامة والمرنة، في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد، وتكامل الموانئ والرياضات المائية وتحويل الموانئ التجارية إلى وجهات بحرية وترفيهية، والجوانب التشغيلية والتجارية للمراسي، ودور المراسي في تمكين نمط الحياة والسياحة. وغير ذلك من موضوعات تهم جميع العاملين في القطاع. كما ركزت المحادثات والجلسات النقاشية،، على مواضيع مثل مستقبل صناعة القوارب الترفيهية، والتوجهات الاجتماعية والاقتصادية وتأثيرها على قطاع المراسي وفرص الأعمال في هذا القطاع ..

وتعول جمعية الترفيه البحري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المنظمة للحدث بدعم من عدد من المؤسسات والهيئات الكبرى على “مؤتمر آيكوميا الدولي للمراسي” من أجل الإسهام  في تحفيز نمو صناعة الترفيه البحري وجمع أبرز اللاعبين الأساسين في قطاع الترفيه البحري تحت مظلة واحدة وتحفيز النجاح الاقتصادي في مرحلة ما بعد صناعة الترفيه البحري، وجمع أبرز اللاعبين الأساسين في قطاع الترفيه البحري، تحت مظلة واحدة وتحفيز النجاح الاقتصادي في المنطقة  في مرحلة ما بعد الجائحة. كما يروم المؤتمر إلى  تسليط الضوء على التحديات والفرص في قطاع الترفيه البحري.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا