مصرع بحار ونجاة إبنه في حادث إنقلاب قارب صيد قبالة مياه سيدي رحال الشاطئ

0

لقي بحار مصرعه غرقا أمس الجمعة ، في حادث إنقلاب  قارب مخصص للصيد التقليدي، قبالة مياه سيدي رحال الشاطئ، التابعة ترابيا لإقليم برشيد.

وأوضحت تقارير إعلامية متطابقة أن الضحية كان رفقة إبنه  في رحلة العودة من المصايد المحلية عند إنقلاب القارب مع اقترابهما من الولوج إلى بوابة المريسة، التي تعتبر بوابة لرحلات الصيادين بسيدي رحال الشاطئ، بشكل مفاجئ،  ما أدى إلى مصرع البحار الأب، و نجاة ابنه، الذي خرج إلى الشاطئ سباحة، فيما تمكن بعض البحارة، من انتشال جثة الأب الغريق.

ووفق إفادة محلية  فالصياد الضحية وابنه كانوا قد دخلوا البحر صباح أمس  الجمعة من أجل جمع شباكهم التي كانوا ينصبونها، وذلك بعد تقلب الأحوال الجوية، وخوفا على ضياعها بفعل الرياح التي عرفتها المنطقة صباح ذات اليوم.

وكانت  السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، قد هرعو إلى مكان النازلة ساعة إخطارهم بالواقعة ، حيث تم  نقل جثة الضحية، صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الرازي ببرشيد، لإخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة أسباب الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تقديم الإسعافات الضرورية، لإبن الضحية الناجي من الفاجعة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا