معهد INRH يبحث عن مدير جديد لمركزه الجهوي بالداخلة

0
Jorgesys Html test

فتحت مصالح إدارة المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، بناءاً على قرار لمدير المعهد عبد المالك فرج، رقم 264/001، بتاريخ21 شتنبر 2023، باب الترشيح لشغل منصب رئيس مركز جهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالداخلة.

وحسب نص القرار يجب أن تتوفر في المترشح لهذا المنصب مجموعة من الشروط، من ضمنها حصوله على شهادة أو دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو درجه مماثلة، وأن تكون له خبرة في مجال البحث العلمي، وكذا توفره على مؤهلات وكفاءات عالية وتجربة مؤكدة، تؤهله للإطلاع بالمهام المنوطة بالمنصب المراد شغله، كما يشترط القرار تدرجه في مناصب المسؤولية، من ضمنها مسؤولية لا تقل عن رئيس مصلحة، ناهيك عن توفره على رؤية استراتيجية وبرنامج العمل وفق المنهجية التي يقترحها المترشح في شأن تدبير ذات المنصب الإداري الشاغر.

ويتكون ملف الترشيح من طلب خطي للمرشح ونسخة موجزة من سيرته الذاتية ، هذا إلى جانب برنامج عمل المرشح، مع التركيز على تصوراته ومقترحاته لتطوير المعهد والرفع من أدائه. كما يضم الملف نسخا من الشهادات الجامعية المحصل عليها، وكذا أي وثيقة أخرى تثبت التوفر على الشروط المطلوبة، أو تكون مفيدة ذات صلة بالمنصب المراد شغله، كما يتعيّن الإدلاء بنسخ من الوثائق التي تثبت المهام الإدارية والكفاءات والمؤهلات والتجارب المدرجة في ملف الترشيح.

ويودع ملف الترشيح في خمسة (05) نظائر لدى مكتب الضبط المركزي مقابل وصل بالاستلام إلى غاية 17 أكتوبر 2023، وذلك خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا