ورش إصلاح وصيانة المراكب الترفيهية يعزز تنافسية مارينا طنجة بحوض البحر الأبيض المتوسط

0

شرع ورش إصلاح السفن الترفيهية صوريمار Soremar Marina Service بميناء مارينا طنجة مند أسبوع، في التشغيل واستقبال أولى المراكب الترفيهية الراغبة في الخضوع إلى الصيانة.

وجاء في تصريح نور الدين أكناو المدير العام لمجموعة صوريمار، أن الشركة عززت حضورها النوعي المتميز في مجال إصلاح و صيانة المراكب الترفيهية، وسفن الصيد، بفضل التجهيزات الكاملة، والخدمات المتطورة والمختلفة التي يقدمها الورش المعني، وبأثمنة تنافسية تغري حتى السياح الأجانب  من أجل اللجوء إليه.

وأوضح نور الدين أكناو أن ورش إصلاح و صيانة السفن بمارينا طنجة Soremar Marina Service يتميز بتوفره على رافعة ذكية وبمواصفات حديثة تصل حمولتها إلى 430 طن. حيث يتواجد الورش في مكان إستراتيجي. وأضاف  أن تهيئة وتجهيز الورش الجديد بمارينا طنجة، هو ثمرة مشروع كبير، مكن من تقديم قيمة مضافة مهمة للتنمية بالمنطقة. وأعطى صورة إيجابية على جانب الابتكار، والتطور المساهم في تعزيز الأنشطة المرتبطة بإصلاح وصيانة السفن الترفيهية، وكدا الصيد البحري بأعلى المستويات.

وقال نور الدين أكناو، أن الورش استقبل بعد أسبوع واحد من افتتاحه، 5 مراكب ترفيهية، تخضع حاليا إلى الصيانة المتكاملة، والإصلاحات الجوهرية والدقيقة وفق رغبة الزبائن، من خلال توفير خدمات النجارة و اللحام و الطلاء، والصباغة المحترفة داخل الفرن، والإصلاحات الميكانيكية المختلفة، وتركيب و إصلاح الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الملاحة. إذ أن فريق تقني متخصص يقوم بتشخيص عمليات الصيانة الكاملة بالورش.

ويعتبر ورش إصلاح و صيانة السفن الترفيهية، ومراكب الصيد البحري بمارينا طنجة Soremar Marina Service، أحد أهم الأوراش الرائدة، في جودة الخدمات المقدمة، بفضل التجهيزات الكبيرة والمهمة التي يتوفر عليها، فضلا عن الدينامية العملية للفريق التقني، والشروط الأمنية الملموسة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا