وكالة الموانئ .. 90 في المائة نسبة تقدم الأشغال الجارية بميناء أصيلة

0
Jorgesys Html test

أفادت الوكالة الوطنية للموانئ أن نسبة الأشغال الجارية بميناء أصيلة قد بلغت 90% ، مؤكدة أن الأشغال بالميناء جارية وغير متوقفة ، وذلك ضمن رد لها على إستفسار للغرفة المتوسطية بخصوص توفير التجهيزات الضرورية المطلوبة من قبل المهنيين داخل الميناء والتعجيل بإنهاء الاشغال في أجلها المحدد. 

وأوضح منشور للغرفة على بوابتها الرسمية إستنادا لمراسلة الوكالة الوطنية للموانئ ، أن الأشغال بلغت نسبا متقدمة ، على مستوى  تأهيل شبكة الصرف الصحي، وتحسين شروط ولوج المراكب للميناء. وأضافت الوكالة في ردها أن الشركات المكلفة بالأشغال تسهر على وضع علامات التشوير اللازمة،  وتقوم بعمليات الصيانة المرافقة للأشغال.

ووفق ذات المنشور  فقد تم الإنتهاء من بناء 120 محلا لتخزين المعدات وآليات الصيد ، في أفق  توزيعها على المهنيين وفق معايير محددة،  سيم الاتفاق بشأنها في إطار المقاربة التشاركية مع جميع الشركاء.

وأشارت الغرفة الميوسطية،  أن تدخلها لدى الوكالة الوطنية للموانئ تم بطلب من رؤساء الجمعيات المهنية بميناء أصيلة،  بخصوص التعجيل بالإنتهاء من الأشغال لتمكين مهنيي القطاع من ممارسة نشاطهم الصيد بأريحية،  ومساهمتهم في تطوير عجلة التنمية الاقتصادية بالمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا