يوسف بنجلون يهنئ صاحب الجلالة بمناسبة الذكرى 44 لإنطلاق المسيرة الخضراء

0

بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة، يطيب لي باسمي الخاص وًنيابة عن السادة أعضاء وموضفي غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة، بأن نتقدم إلى الجناب الشريف مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بأحر التهاني و أصدق الأماني، سائلين العلي القدير أن يبقيه ذخرا و ملاذا لشعبه الوفي، ومستحضرين في الوقت ذاته مسيرة الخير والنماء، التي عمت أقاليمنا الجنوبية المسترجعة وبوأتها مكانتها المتقدمة بين باقي مدن مملكتنا الشريفة.

كما نسأل الله العلي القدير أن يتغمد المغفور له الحسن الثاني، ملهم المسيرة الخضراء، و محرر الصحراء، بواسع رحمته، و أن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين و النبيئين و الصالحين و حسن أولئك رفيقا.

وإننا لنغتنم هذه المناسبة المجيدة، لنجدد للسدة العالية بالله تجندنا الدائم خلف جلالته، للذود عن وحدتنا الوطنية من طنجة آلى الكويرة، مؤكدين لجلالته أن مناورات خصومنا و أعدائنا، لن تزيدنا الا إصرارا وعزيمة، من اجل مواصلة مسيرة الخير والنماء والأمن والأمان، التي تنعم فيها أقاليمنا الجنوبية المسترجعة، في ظل الرعاية السامية و القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله و أبقاه.

حفظ الله أمير المؤمنين بما حفظ به الذكر الحكيم، وأقر عينه بولي عهده المحبوب الأمير مولاي الحسن، وبسمو الأميرة الجليلة للا خديجة، وشّد ازره بالأمير المولى الرشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الكريمة. إنه سميع مجيب، و بالإجابة جدير، و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى و بركاته.

خادم الأعتاب الشريفة:

يوسف بنجلون

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا