البحرية الإسبانية تنقذ قاربا مطاطيا على متنه العشرات من القاصرين

0
Jorgesys Html test

125214تمكنت مصلحة خفر السواحل في الشرطة الاسبانية ليلة الجمعة من انقاذ اكثر من 50 مهاجر مغربي  اغلبهم قاصرين كانوا على متن قارب مطاطي على بعد خمسة اميال بحرية من جزيرة البوران المقابلة لسواحل الناظور .

وافاد مصدر من الشرطة الوطنية الاسبانية ان طاقم عبارة تشغل خط مليلية مورتيل ابلغ السلطات الاسبانية بوجود قارب مطاطي على متنه العشرات من المهاجرين ضل طريقه على بعد اميال من جزيرة البوران الخاضعة للسيادة الاسبانية بعرض البحر الابيض المتوسط و ذلك بعد إنطلاقه من سواحل الناظور.

وعلى اثر ذلك ابلغت السلطات الاسبانية طاقم العبارة بعدم الابتعاد عن مكان تواجد المهاجرين الى حين وصول فرق الانقاذ والتي انتقلت على متن قوارب ومروحيات الى عين المكان.

51534564وتعتبر عملية الانقاذ هذه هي الثانية من نوعها يوم الجمعة بعد عملية مماثلة بالقرب من اقليم الاندلس ، تلتها عملية ثالثة امس السبت تم خلالها انقاذ عشرة شبان من اصول شمال افريقية كانوا على متن قارب قبالة ساحل “كاب ودي غاتا” بالميريا.

وحسب الشرطة الاسبانية دائما فانها ستعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة لترحيل المهاجرين البالغين في الوقت الذي سيتم فيه ايداع القاصرين دور رعاية الاطفال الى حين البث في امرهم.

mmmmmmmmmm

632625

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا