إنكسار الأضواء الخاصة بأحد المراكب عند عملية الصيد يثير الفزع بالصين

0
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تسبب إنكسار الأضواء الخاصة بأحد مراكب الصيد في حالة من الهلع بمدن صينية، بعد أن تلونت السماء في مشهد غريب بألوان حمراء دموية اللون. حيث أثارت الواقعة الكثير من الجدل في الأوساط المحلية .

وأظهرت لقطات وصور إلتقطها سكان تشوشان الواقعة في مقاطعة تشجيانغ بشرق الصين، تحوّل سماء الليل إلى درجات اللون البرتقالي والأحمر، وسط طبقة كثيفة من الضباب، في مشهد إستثنائي لم يعهده السكان المحليون ، زارعا بذلك الرعب والهلع بين السكان، الذين ربطوا الحالة الناذرة بموقعة نهاية العالم “هرمجدون”.

وبعد أن إتسعت دائرة التأويلات بخصوص الواقعة التي حدثت يوم 7 ماي الجاري ، خرجت شركة صيد محلية لتؤكد للعموم ، لتؤكد أن انكسار الضوء جاء من أحد قوارب الصيد الخاصة بها. وهو ما ينسجم مع مكتب الأرصاد الجوية في تشوشان، الذي أكد بدوره  أن الواقعة  لم تكن شيئا خارق للطبيعة. مشيرا أن هذه  النازلة  ناتجة عن انكسار الضوء.

وقال نائب مدير شركة الصيد أن “الأضواء الحمراء جاءت من قوارب الصيد الخاصة بالشركة.. قمنا بتشغيلها عند اصطياد سمك الصوري”. مشيرا أن  “الضوء الأحمر انكسر من فوق سطح الماء وسطع في السماء، مسببا ظاهرة تشبه السراب.. إنه شائع جدا خاصة حول المناطق الساحلية”.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا