طانطان.. معهد تكنولوجيا الصيد يفتح أبوابه أمام الرغبين في التكوين بالتدرج في شعبتي الميكانيك والصيد

0
Jorgesys Html test

شرع معهد تكنولوجيا الصيد البحري بطانطان منذ 03 ماي الجاري في إستقبال ملفات الراغبين في الترشح، لمتابعة التكوين بالتدرج مستوى التخصص ومستوى التأهيل في شعبتي الميكانيك والصيد برسم السنة التكوينية 2023/2022.

وأعلن المعهد عن فتح باب الترشح، فيما ستواصل إدارة المعهد إستقبال الملفات إلى غاية يوم 25 يونيو 2022. حيث دعا المعهد بحارة الصيد المستوفين للشروط المنصوص عليها في المجال، إلى المسارعة إلى تقديم ملفات ترشيحهم، للمشاركة في هذه المحطة التكوينية، التي ستساعد البحارة على تطوير كفاءاتهم المهنية، والإرتقاء في سلم المسؤولية، على متن مراكب الصيد. وذلك بما يضمن تحسين وضعيتهم الإجتماعية.

ويضم ملف الترشخ على مستوى التخصص نسخة من الدفتر البحري وصورتين شمسيتين، وبيان الإبحار محين إلى جانب شهادة مدرسية وطلب خطي، ونسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية. فيما يتكون ملف المرشحين لمستوى التأهيل، من طلب خطي ونسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية وبيان الإبحار محين، ودبلوم أصلي.

ويراهن المعهد من خلال هذه التكوينات، على تطوير المهارات الأساسية لرجال البحر، نحو تحسين وضعيتهم وتعزيز كفاءاتهم والرفع من مستوى دخلهم. وذلك عبر الارتقاء في العمل وتنمية روح المسؤولية، بالنسبة للمستويات التأهيلية في شعبتي الصيد والميكانيك.

يذكر أن توفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري، يبقى من الأدوار المنوطة بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بطانطان،  لضمان المساهمة في دينامية قطاع الصيد. وذلك من خلال تطوير المعارف البحرية، وكذا اكتساب المزيد من المهارات اللازمة والمعتمدة، للرفع من الأداء المهني وتحسين مفهوم الجودة في نشاط الصيد بالسواحل المحلية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا