ميناء طنجة المتوسط 2 يحقق رقما قياسيا في معالجة الحاويات في ظرف أقل من سنة

0

حقق ميناء طنجة المتوسط 2 رقم قياسي مهم في معالجة أكثر من مليون من الحاويات في ظرف أقل من سنة، عن طريق محطتي الحاويات APM Terminals.

واعتبر المهدي بن مولود، مدير العمليات في مجموعة APM Terminals، أن الوصول إلى معالجة مليون حاوية في السنة الاولى من انطلاق العمل في محطة الحاويات بطنجة المتوسط 2، يعد بحق نتيجة قياسية، ومهمة للمجموعة. وذلك  بفضل المجهودات المبذولة، وأيضا الشراكة مع ميناء طنجة المتوسط، ومايرسك Maersk، ومحطة المعالجة APM Terminals. وبشكل رئيسي يحسب التطور الذي تعرفه معالجة الحاويات أيضا للخبرة والكفاءة المهنية لفريق العمل المغربي المنتمي للمجموعة المذكورة.

و تراهن مجموعة APM Terminals بميناء طنجة المتوسط، على رفع مستويات معالجتها للحاويات بشكل كبير، من أجل تحقيق المزيد على مستوى الحجم ، و الإنتاجية في السنوات القادمة، حيث في عرضه التقديمي، أكد المهدي بن مولود، أن مجموعة  APM Terminals وفرت حوالي 1000 فرصة شغل بشكل مباشر، ووظائف أخرى بشكل غير مباشر .

وأشار المدير أن المجموعة التي  سجلت بداية اشتغالها بطنجة المتوسط رسميا سنة 2019، لديها القدرة على معالجة سنوية تصل إلى 5 ملايين حاوية، بفضل توفرها على رافعات عملاقة، ومزودة بتقنيات متقدمة، للتعامل مع أكبر سفن الحاويات في العالم، بدقة متناهية، و سريعة، و خاصة  آمنة وفعالة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا