النادي الملكي للزوارق بطنجة ينظم النسخة الثانية من مسابقة للصيد الحر بالقصبة

0
Jorgesys Html test
طنجة : كادم بوطيب 
 
نظم النادي الملكي للزوارق بطنجة بتعاون مع الميناء الترفيهي “طنجة مارينا باي”، يومي السبت والأحد في عرض مضيق جبل طارق، النسخة الثانية من مسابقة للصيد الحر بالقصبة عن طريق القوارب.
 
 
وجرت المسابقة في المنطقة البحرية الفاصلة بين كاب سبارطيل وميناء طنجة المتوسط، بمشاركة 20 قاربا و أزيد من 60 مشاركا من هواة الصيد بالسنارة.
 
وأبرز  أحمد بناني، رئيس النادي الملكي للزوارق بطنجة، في تصريح صحفي، أن هذه المسابقة عرفت نجاحا مهما بالنظر إلى عدد القوارب والصيادين المشاركين، موضحا أن “حصيلة الأسماك المصطادة خلال المسابقة تم تسليمها إلى جمعية خيرية بطنجة لتعزيز قيم التضامن مع النزلاء، خاصة الأطفال.
 
من جانبه، اعتبر  يوسف الشكراتي الكاتب العام للنادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب، وبشمال المغرب ترتقي سنة بعد أخرى ، موضحا أن المسابقة تتضمن عدة مراحل. وتعرف نجاحا وتحسنا واقبالا كبيرا.
 
ومرت المنافسات وفق تصريحات متطابقة للمتبارين،  في أجواء رائعة وتنظيم جيد بمشاركة عدد من الزوارق في تجربة هي الأولى من نوعها، موضحين أن المسابقة تروم الرفع من مستوى الرياضيين المغاربة، استعدادا لتنظيم مسابقة دولية في المجال شهر شتنبر المقبل بطنجة.
 
عن الصفحة الرسمية لكادم بوطيب 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا