آسفي .. مياه شاطئ العكارطة تلفظ الجثة الرابعة ضمن ضحايا قارب الصيد بوعلام

0
Jorgesys Html test

لفظت مياه بحر لعكارطة صباح اليوم الجمعة 10 يناير2020 جثة بحار من البحارة الخمسة، الذين غرقوا الشهر الماضي في مياه الكاب، بعدما سبق لمياه هذا الشاطئ ان لفظت الخميس الأخير جثة المسمى هلال كرماط ، والتي تم نقلها صوب مستودع الأموات بعدما تعرضت لدرجة كبيرة من التحلل.

وبظهور هاته الجثة يكون عدد الجثث التي ظهرت لحد الساعة أربعة ، في انتظار أن تلفظ مياه البحر الجثة الخامسة والاخيرة،  بعدما كانت مياه بحر إيير قد لفظت الخميس ما قبل الماضي جثتين من البحارة الخمسة،  الذين غرقوا وسط البحر عندما كانوا على متن قارب للصيد التقليدي يدعى بوعلام2 .

وكان البحارة الخمسة “زكرياء بيي وكمال بيي وهلال كرماط وكمال ميموني وكريم ابرو” الذين ينحدرون من حيي اعزيب الدرعي والصفا بآسفي، كانوا في رحلة صيد على متن القارب المخصص للصيد التقليدي والمسجل تحت رقم 7.6756، بعدما انطلقوا على متنه من ميناء آسفي بحثا عن السمك الذي ترتفع قيمته المالية مع التقلبات الجوية ومع فترة البرد الفارس.

وحال قدر الله المحتوم دون عودتهم سالمين غانمين، من رحلة الصيد هاته، بعدما تم العثور فقط على القارب لوحده وسط المياه بمنطقة الكاب،بينما البحارة الخمسة فلا أثر لهم إلى أن تم العثور على جثتين يوم الخميس ما قبل الأخير وجثة أخرى يوم الخميس الأخير ورابعة صباح اليوم الجمعة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا