أكادير .. غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تصادق على مشروع ميزانيتها برسم 2023 (صور)

0
Jorgesys Html test

صادقت غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، على مشروع ميزانيتها لسنة 2023، وذلك ضمن أشغال دورتها العادية التي تحتضنها في هذه الأثناء بمقر المعهد العالي للصيد البحري بأكادير بحضور غالبية أعضائها.

وكان لقاء اليوم قد إنطلق بقراءة الفاتحة على أرواح المهنيين الذين وافتهم المنية في الشهور الآخيرة، وكذا على أرواح الشباب الذين قضوا غرقا في حادث انقلاب القارب المطاطي بسواحل سيدي إفني، والذي راح ضحيته أزيد من 20  شابة وشابة . فيما تم التشديد على ضرورة مواجهة شبكات تهريب البشر ، التي تتربص بأرواح  الحالمين .

وصادقت غرفة الصيد البحري على محضر الدورة العادية ، فيما يتواصل النقاش في هذه الأثناء،  حول باقي النقاط التي يضمها جدول الأعمال، التي تهم  تدارس حصيلة تطبيق نظام التنطيق (zoning)على مصيدة الأسماك السطحية، و مشاركة الغرفة في معرض”أليوتيس”، إلى جانب مجموعة من المختلفات التي تهم الشأن المهني في قطاع الصيد بنفوذ الدائرة البحرية .

يذكر ان الدورة العادية تعقد طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 88-97-1 بتاريخ 23 ذو القعدة 1417 الموافق لـ 2 أبريل 1997 بمثابة قانون رقم 4- 97 المتعلق بالنظام الأساسي لغرف الصيد البحري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا