إدارة الصيد تبحث عن مناديب جدد لتمثيلها بمندوبيات الحسيمة والجديدة وسيدي إفني

0
Jorgesys Html test

فتحت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات باب الترشح لتقلد منصب مندوب الصيد البحري (منصب مماثل لرئيس قسم) بالمصالح الخارجية بثلاث مندوبيات، تهم الحسيمة والجديدة وسيدي إفني.

ويفتح باب الترشيح في وجه  الموظفين المرسمين والأعوان المتعاقدين التابعين لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات  (قطاع الصيد البحري) الذين تتوفر فيهم مجموعة من الشروط، من قبيل أن يكونوا مرتبين على الأقل في درجة ممتصرف من الدرجات الثانية أو في إطار مهندس دولة  أو في إحدى الدرجات ذات ترتيب استدلائي مماثل.

كما يترشح لهذه المهام،  الحاصلون على الإقل على شهادة دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة، أو درجة مماثلة ، و أن يتوفروا على الأقل على اربع سنوات من الخدمة الفعلية بصفة مرسم أو خمس سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين بقطاع الصيد البحري وأن يكونوا قد مارسوا مهام رئيس مصلحة.

وخلف إنتقال عبد المالك الهواري إلى طنجة فراغا بمندوبية الحسيمة ، فيما لازلت صدمة رحيل نورالدين العيساوي إلى دار البقاء تخيم على الوسط المهني بالجديدة حيث يتطلع الفاعلون المهنيون بالمنطقة للإسم الذي سيخلفه بعاصمة دكالة، في حين وجب على إدارة الصيد ملء الفراغ الذي تركه مصطفى أيت علال، المنتقل حديثا إلى ميناء العيون قادما من مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا