اعمارة يتبع وضعية الدراسة عن بعد بالمعهد العالي للدراسات البحرية وينفي مغادرته للحجر الصحي

0
Jorgesys Html test

أجرى عبد القادراعمارة  وزير التجهيز والنقل و اللوجيستيك والماء من بيته حيث يواصل الحجر الصحي  المنزلي، إتصال هاتفي صباح أمس  الأحد 22 مارس 2020،  مع  مدير المعهد العالي للدراسات البحرية إطلع من خلاله عن وضعية الدراسة عن بعد و عن الإجراءات المتخذة لصالح الطلبة من جنسيات أجنبية اللذين لم يتمكنوا من مغادرة المملكة المغربية. 

وكان الوزير قد نفى في تدوينة له أمس الأحد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، الأخبار المتداولة  بخصوص  شفاءه من فيروس “كورونا” المستجد، ومغادرته للحجر الصحي المنزلي.

وقال اعمارة في ذات التدوينة  “إتصل بي بعض الأصدقاء، يسألون عن الخبر الذي تدوول على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تماثلي للشفاء، و أؤكد أني لا زلت في الحجر المنزلي، بوضعية مستقرة”. وأن مسألة الشفاء هو قرار طبي لست أنا من يحدده. وشكر الله لكل من يتصل للإطمئنان عن صحتي أنا و أسرتي، و حفظ الله الجميع”

وأصيب اعمارة بفيروس كورونا المستجد بعد عودته من مهام رسمية في إجدى دول أوروبا، وذلك بعدما أحسّ بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، ما دفعه إلى التقدم إلى المصالح الطبية، لتؤكد الفحوصات المخبرية إصابته بفيروس “كورونا”.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا