الأمواج تلفظ أجزاء من اليخت الغارق بسواحل طرفاية والإستنتاجات الأولية تربطه بالصويرة

0
Jorgesys Html test

جنحت يوم أمس الأربعاء 17 أكتوبر 2018 أجزاء من يخت سياحي catamaran في سواحل طرفاية ، على بعد 10 كلم شمال المدينة ، حيث استنفرت السلطات المعنية التي لجأت إلى مكان الحادث لرفع اللبس حول نفس اليخت، الذي كان قد تم التبيلغ عنه قبل يومين من طرف مركب صيد بالجر، على بعد 28 میلا شرق میناء طرفایة و 6 أمیال عن الیابسة .

 و حسب المعاينة الأولية ، و من خلال بعض الإشارات المرفوعة من أجزاء الحطام الذي تم العثور عليه بمنطقة صخرية، بعد جنوحه  أمس الأربعاء بسواحل طرفاية  ، تبين أن الأمر يتعلق باليخت السياحي الذي كان قد غرق في سواحل الصويرة، بتاریخ 6 شتنبر 2018 تحت اسم FPUTI  ،و كان على متنه أربعة أجانب نرويجيين  ، لتحمله التيارات من سواحل الصويرة إلى سواحل طرفاية ، ليظهر حينا و يختفي حينا أخر في البحر .

اليخت الغارق بسواحل الصويرة

وكانت جريدة البحرنيوز في وقت سابق قد تطرقت إلى خبر تواجد يخت سياحي catamaran في وضعية غرق بسواحل طرفاية ،  دون أثر للطاقم أو ما يفيد إسم اليخت أو ميناء الربط . كما تمت الإشارة أيضا إلى احتمال كبير في الربط بين حادث غرق يخت بالصويرة بتاریخ 6 شتنبر 2018 ، حين تم إنقاذ أربعة نرويجيين ، و خبر تواجد اليخت المعني في وضعية غرق بسواحل طرفاية ، حيث أن البحرية الملكية قامت بعملية تمشيطية لمكان تواجد الحطام الغارق ، إلا أنها لم تعثر عليه في النقطة المشار إليها بعد غرقه من جديد .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا