الجبهة .. نوفل الخراز بحار في الصيد التقليدي يتطلع لإستعادة حوريته من مرض غامض حيّر الأطباء

0
Jorgesys Html test

يتطلع نوفل الخراز بحار في الصيد التقليدي بالجبهة، لتشخيص مبكر ينهي معاناة  ابنته “إيناس” التي لا يتجاوز عمرها السنتين،  مع مرض غامضٍ  جعل علامات حمراء داكنة تظهر على أطراف الحورية الصغيرة . حتى أن  بعض الأطباء يقترحون إخضاعها لعمليات جراحية من أجل بثر بعض أطرافها لمحاصرة المرض.

و تحولت حياة نوفل و أسرته الى معاناة حقيقية يسطر عليها اليأس والخوف من المستقبل، الذي يحيط بإبنتهم  بعد أن بدأت لتوها تباشر خطواتها الأولى في الحياة.  حيث تأمل اسرة الطفلة في إجراء تشخيصات معمقة للحالة المرضية ، لاسيما في  في ظل غياب الاجوبة على الاسئلة المتواثرة، بخصوص التطورات الصحية للمريضة ، اللهم الحديث عن مرض دم نادر غير معروف، قد تكون له تطورات خطيرة على صحة الملاك الصغيرة  .

ويأمل نوفل، في إنخراط مختلف الفاعلين أطباء ومسؤولين ومحسنين، من أجل اسعاف ابنته ،  إذ يراهن البحار الذي توقف عن مزاولته نشاطه المهني لأسابيع خلت، على الأطر الطبية للمستشفى العسكري بالرباط، في فك لغز الخطر المحدق بطفلته،  وهي التي تمت إحالتها في وقت سابق على المستشفى الجامعي السويسي للاطفال ابن سينا بالرباط، بعد أن تمت معاينتها من طرف الأطر الطبية بكل من المركز الصحي بالجبهة، والمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا