الجمع العام للتعاونية النسوية “تكري فام” يجدّد ثقته في المكتب المسيّر بطموحات كبيرة

1
Jorgesys Html test

عقدت التعاونية النسوية “تكري فام” بنقطة الصيد والتفريغ تيكرت ،مؤخرا جمعها العام العادي السنوي لسنة 2023. بحضور  قرابة 56 عضوة منخرطة بالتعاونية النسوية، في غياب  12 عضوة لأسباب تخصهن.

وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي، والمالي بالإجماع، كما تم إعادة تجديد الثقة في المكتب المسير للتعاونية. حيث جاء في تصريح  رئيسة تعاونية تكري فام يامنة اكليو، أن أشغال الجمع العام، سادها جو من الإحترام والتفاهم، بفضل العلاقات الطيبة التي تجمع جل منخرطات التعاونية النسوية، من خلال الإنخراط الجدي للأطراف، في مختلف المبادرات التي اعتمدتها التعاونية، بهدف تحقيق أهم الأهداف، الرامية إلى تطوير مجال تثمين الصدفيات ..

وتراهن التعاونية على عقد شراكة مع الهيئات المجتمعية المختلفة،  بهدف تبادل الخبرات المهنية والتكوينية، دون إغفال  عقد شراكات مع مؤسسات وطنية ودولية للنهوض بالمرأة العاملة، والرقي بالوضعية السوسيو اقتصادية لنساء المنطقة. ناهيك عن العمل على إطلاق علامة اشهارية للمنتوج البحري.

ونوّهت يامنة اكلو بالمواكبة التي أظهرتها مجموعة من المؤسسات والهيئات البحرية، من بينها ممثلي وزارة الصيد البحري والكنفدرالية الوطنية للصيد التقليدي  في شخص عبد الله لبليهي، الذي كان مواكبا منذ تأسيس هدا المكون الذي يدخل ضمن الإقتصاد التضامني النسوي بالساحة البحرية ، عمل  من خلالها على دعم النساء وتحفيزهن للمضي قدما في طريق التنمية و التأهيل تشير يامنة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا