الخميس أول أيام رمضان .. والبحرنيوز تبارك لكم حلول الشهر الفضيل

0
Jorgesys Html test

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يتقدم طاقم البحر نيوز بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى كافة زواره وقرائه الأوفياء داخل أرض الوطن و خارجه، سائلين المولى عز وجل، أن يجعله شهر خير ورخاء وسلام، على كافة الشعوب الإسلامية في مغارب الأرض ومشارقها إنه سميع مجيب وكل عام وأنتم بألف ألف خير.

وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن فاتح شهر رمضان المبارك لعام 1444 هـ، هو يوم الخميس 23 مارس 2023. حيث ذكرت الوزارة في بلاغ لها، أنها “راقبت هلال شهر رمضان لعام 1444، بعد مغرب يوم الخميس 29 شعبان الموافق 22 مارس 2023 م، واتصلت بنظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فأكدوا لها جميعا ثبوت رؤية الهلال ثبوتا شرعيا”.

وعليه، يضيف بلاغ الوزارة، فإن يوم أول أيام شهر رمضان المبارك، سيكون هو يوم غد الخميس  فاتح شهر رمضان المبارك 1444هـ. وهو ما يتطابق مع ما أعلنته مجموعة من الدول العربية والإسلامية في وقت سابق.

وكان مجموعة من البحارة قد تداولوا صورا وفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي واتساب  صورا تؤكد رؤيته للهلال بالعين المجردة ، حيث شروع في تابدل التبريكات فيما بينهم بإستهلال الشهر الفضيل ، فكل عام وأنتم بألف خير .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا