العيون .. توقيف شاحنة محملة بالأسماك المهربة يورط مركبا للصيد

0
Jorgesys Html test

تمكنت سلطات المراقبة التابعة لمندوبية الصيد البحري، بتنسيق مع المكتب الوطني للصيد بميناء المرسى بالعيون، اليوم الأحد 12 نونبر 2023، من توقيف شاحنة محملة بكميات من الأسماك المختلفة تعود لأحد المراكب الرايية بالميناء، كانت موجهة إلى إحدى مدن شمال المملكة.

الصورة تقريبية

وحسب مصادر مطلعة، فإن مصالح المراقبة، وبعد شكوك حول حمولة الشاحنة التي تم التصريح بها تحت الشرف، لدى مصالح مندوبية الصيد البحري، تم منعها من مغادرة مربع الصيد والإحتفاظ بها داخل (مرأب)، الفضاء التجاري لسوق السمك.

وأوضحت مصادر مطلعة لــجريدة “البحر نيوز“، أنه سيتم اليوم الإثنين، تشكيل لجنة مختلطة تضم مختلف السلطات المينائية المختصة، لإعادة فرز الشحنة والتأكد من تطابق حجم المفرغات مع ما تم التصريح به لدى مصالح مندوبية الصيد.

ومن المنتظر أن تقود التحقيقات المفتوحة مع الجهات المسؤولة عن شحنة الأسماك، سلطات المراقبة للمركب المعني بهذه المفرغات ، بعد أن حاول مسؤولوه إستغفال سلطات المراقبة ، لتهريب المنتوجات البحرية دون مرورها عبر القنوات الرسمية، خصوصا وأن إسم المركب تردد بشكل كبير على مجموعة من الألسن المتتبعة للشأن البحري بميناء المرسى، حيث تتحفظ البحرنيوز على ذكره في انتظار استكمال الأبحاث المفتوحة .

وسنعود بمزيد من التفاصيل حول هذه النازلة في مقالات قادمة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا