بعد تنقيل مرجان إلى العيون إدارة الصيد تبحث عن مندوب جديد لتولي المسؤولية بميناء طانطان

1
Jorgesys Html test

فتحت وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية والمياه والغابات قطاع الصيد البحري، باب الترشح لشغل المنصب الشاغر بمندوبية الصيد البحري بالوطية بطانطان الذي خلفه تنقيل مصطفى مرجان لتولي مسؤولية قيادة مندوبية الصيد البحري بالعيون، فيما تم نقل مصطفى أيت عبي من العيون الى مندوبية الصيد البحري بالناظور، حيث  جرى تنصيب مصطفى مرجان من طرف مدير مديرية الصيد البحري بوشتى عيشان.. 

وحسب اعلان مديرية الشؤون العامة و القانونية لقسم الموارد البشرية،  فإن باب الترشح لتقلد مهام مندوب الصيد البحري الشاغر بمندوبية الصيد البحري بطانطان، هو مفتوح في وجه كافة الموظفين المرسمين، والأعوان التابعين لقطاع الصيد البحري، طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.11.681 ، في شأن  كيفيات تعيين رؤساء الاقسام ، ورؤساء المصالح بالإدارات العمومية، وفق ترتيبات شروط الترشيح.

ويفتح باب الترشح لشغل منصب مندوب الصيد البحري في وجه الموظفين المرسمين،  والأعوان المتعاقدين التابعين لوزارة الفلاحة و الصيد البحري،  الذين تتوفر فيهم  مجموعة من الشروط، تهم  الترتيب على الاقل في درجة متصرف، من الدرجة الثانية.  أو في اطار مهندس دولة أو في إحدى الدرجات،  ذات الترتيب الاستدلالي المماثل. وأن يكونوا حاصلين على الاقل على شهادة او دبلوم،  يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة او درجة مماثلة.

كما يشترط القرار في الرشحين أن يكونوا قد راكموا  اربع سنوات من الخدمة الفعلية،  بصفة مرسم او خمس سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين، بإدارات الدولة و الجماعات الترابية. وذلك  مع ممارسة مهام رؤساء مصالح، و الموظفين المرسمين،  والأعوان المتعاقدين المزاولين. وذلك  في تاريخ الاعلان عن شغور منصب رئيس قسم لمهام رئيس قسم.

وتشير المادة الثانية من الاعلان المذكور،  إلى  تحديد الكفاءات المطلوبة،  لتقلد هده المناصب حسب الدليل المرجعي للوظائف و الكفاءات.  فيما تشير المادة الثالثة إلى ضرورة ايداع ملفات الترشيح،  في خمسة نظائر لدى مكتب الضبط،  بمقر وزارة الفلاحة و الصيد البحري،  او ترسل بواسطة البريد قبل تاريخ 27 شتنبر2019 .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. ماذا فعل المندوب السابق ليخلفه المندوب الحالي ? اليست من مهام المناديب حلحلة الأمور بدل من المساعدة في تفاقمها ، أين هي المراقبة وسهر على تطبيق النظام ? بالاصح ماذا فعل المندوب السابق في ولايته ? ماهي بصمته التي تركها في مرسى العيون ? والان ومن نفس الطينة يتسلم الكرسي مسلوب الإرادة ليفعلوا به ما شائوا ،ولاننا لانريد استباق الامور سنمهله مدة ونرى انجازاته

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا