ثلاث أوراق رابحة بيد المغرب لإقناع إسبانيا بأحقية قراره في ترسيم حدوده البحرية

0
Jorgesys Html test

يتم الآن بدء عملية انتقال الطاقة في موانئ المملكة من قِبل الوكالة الوطنية للموانئ و Masen ، اللتين أنشأتا مؤخرًا إطارًا للشراكة يمكّن من ترجمة أدوات الانتقال إلى الحقل. تأهل منطقة الميناء كمساحة صناعية ، وكبار مستهلكي الطاقة اللازمة لتشغيل مختلف المكونات اللوجستية للموانئ.

في 26 ديسمبر 2019 ، وقّعت المديرة العامة للوكالة الوطنية للموانئ ، السيدة ناديا لاراكي ، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Masen ، السيد مصطفى بكوري ، اتفاقية إطارية في الرباط. شراكة في نقل الطاقة من مساحات الموانئ التي تديرها ANP.

هذه الشراكة هي الخطوة الأولى نحو رعاية قضايا الطاقة في الموانئ.
يتمثل طموح ANP في استخدام خبرة Masen لتحسين استخدامات الطاقة في الموانئ من خلال تشجيع استخدام الطاقات المتجددة والتقنيات النظيفة ، كلما أمكن ذلك.

في الواقع ، بفضل مهامها بالإضافة إلى تطوير مشاريع متكاملة قابلة للتجديد تتيح تحقيق الأهداف الوطنية فيما يتعلق بمزيج الكهرباء ، تعمل Masen على استعادة موارد الطاقة المتجددة بأشكال مختلفة ولأغراض مختلفة.

وبالتالي ، وفي تماشي تام مع سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات ، سيكون بمقدور ANP إنشاء نقطة تحول حاسمة في مجال استهلاك الطاقة في الموانئ وسيعزز استراتيجيته البيئية وسياسة “الميناء الأخضر”. سوف تساعد تقنيات Masen وخبرتها ومساعدتها بشكل كبير في تحديد المشروعات المبتكرة التي تم تكييفها مع منصات الموانئ التي تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لتكون جزءًا من منطق التنمية المستدامة.

سوف تجمع ANP و Masen جهودهما لمواجهة التحدي المتمثل في الطاقات المتجددة ، وحماية البيئة والحد من انبعاثات غازات الدفيئة في المشهد الوطني للموانئ ، مع تعزيز نظام إيكولوجي صالح ومربح.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا