حالة البحر .. هائج إلى قوي الهيجان شمال أكادير وجنوب بارباص

0
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة الأطلسية وسيكون هائجا إلى قوي الهيجان شمال أكادير وجنوب كاب بارباص.

وكانت مندوبية الصيد  ببوجدور ، قد حذرت الأطقم البحرية بالمنطقة من أحوال جوية سيئة تعرفها   سواحل الدائرة البحرية لبوجدور، إنطلاقا من اليوم الجمعة وإلى حدود غد السبت،  تتجلى في هبوب رياح جنوبية غربية قوية. وأمواج شمالية غربية مع إرتفاع في علو الموج يتعدى المترين. ما جعل المتدوبية تقرر  منع الخروج إلى البحر والإبحار على جميع أنواع قوارب الصيد التقليدي بالإقليم.

وارتباطا بتوقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية ، فستتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا إلى بارد، مع وجود صقيع محلي أو جريحة، خلال الصباح والليل، فوق كل من مناطق الأطلس، والريف، وشرق البلاد.

وسيلاحظ تكون سحب منخفضة كثيفة وكتل ضبابية بالسهول الاطلسية الشمالية، وشمال-شرق الأقاليم الجنوبية وشمال المنطقة الشرقية خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار. أما درجات الحرارة العليا، فستكون في ارتفاع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا