طرفاية: فرض الحجر الصحي على عنصرين من طاقم سفينة جونيور

0
Jorgesys Html test

وضعت لجنة اليقظة المحلية بميناء طرفاية اليوم الاثنين 23 مارس 2020 عنصرين من المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري تحت تدابير الحجر الصحي بمركز الايواء التابع للشبيبة والرياضة طرفاية، تحت مراقبة السلطات المحلية والطبية ابتداء من تاريخ اليوم و الى غاية السادس من شهر أريل القادم وذلك كإجراء إحترازي.

وقالت مصادر مأذونة في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن العنصرين التابعين للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، كانا يمارسان مهامهما العلمية، على متن  سفينة الصيد العاملة بالمياه المبردة جونيور  “JUNIOR” المستخدمة في إطار استهداف سمك الرابوز. حيث وبعد رسو السفينة بميناء طرفاية، وانتهاء المعنيين بالأمر من عملهما على ظهرها، ووجوب إنزالهما، تم إخضاع الطاقم إلى فحص طبي من طرف ضابط الصحة بالميناء. 

وقررت لجنة اليقظة المحلية بميناء طرفاية بعد اجتماعها، وضع عنصري المعهد الوطني للبحث في الصيد ،في إجراء إحترازي  قيد تدابير الحجر الصحي للمدة المطلوبة، مع التنسيق مع إدارة المعهد بالجهة لتوفير المتطلبات المعيشية طيلة فترة الحجر الصحي.

و تأتي قرارات لجنة اليقظة المحلية بميناء طرفاية، بناء على حالة الطوارئ الصحية المعلنة في البلاد، ووفق الإجراءات و التدابير التي اعتمدتها وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، للحد من انتشار وباء كورونا المستجد COVID19.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا