غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية تهنئ جلالة الملك بمناسبة تخليد الذكرى 68 لعيد الاستقلال المجيد

0
Jorgesys Html test

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى 68 لعيد الإستقلال المجيد ، ترفع  غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية  تهنئة لجلالة الملك بهذه المناسبة الغالية.

الصورة من الأرشيف توثق لإحدى دورات غرفة الصيد الأطلسية الشمالية

ومما جاء في نص التهنئة “بمناسبة حلول ذكرى عيد الاستقلال المجيد يتشرف السيد كمال صبري ، المستشار البرلماني عن قطاع الصيد ورئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء مكتب الغرفة وأطرها وموظفيها، بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني، المشفوعة بخالص الحب والولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس دام له النصر والتأييد.

ونحن نستحضر يامولاي هذه المناسبة العظيمة بما تجسده من انتصار إرادة العرش والشعب والتحامهما الوثيق للدفاع عن وحدة الوطن وسيادته ومقدساته. فإننا نغتنم ذات المناسبة الغالية “يقول رئيس الغرفة ” لنسأل العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتين ما تتمنونه لشعبكم من عز ومجد ورقي” مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة، سائلين الله عز وجل أن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، والأميرة الجليلة لالة خديجة، ويشد أزر جلالتكم بسمو الأمير مولاي رشيد و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة ، إنه سميع مجيب.”

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا