فاجعة مركب “الحمري” .. إنتشال 5 جثث جديدة والبحث متواصل عن جثتين

0
Jorgesys Html test

البحرنيوز: متابعة

تمكنت فرق الإنقاذ بطرفاية صباح اليوم السبت 2 يناير 2021، من انتشال خمس جثت جديدة، لتنضاف إلى أربعة جثت سبق انتشالها، من ضمن طاقم البحارة المفقودين والمسجلين بلائحة طاقم مركب الصيد بالجر “الحمري”، الذي تعرض للغرق قبالة سواحل طرفاية يوم الخميس31 دجنبر 2020.

و لازالت فرق الإنقاذ من عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي البحري و السلطات المينائية، تسارع الزمن للبحث عن جثتين لازالتا في عداد المفقودين. حيث تقوم كل من خافرة الإنقاذ البحري وفرقاطة تابعة للبحرية الملكية، ناهيك عن زوارق تابعة للدرك الملكي البحري، بعمليات تمشيط في محيط غرق المركب ، حيث تمت الاستعانة بطائرة إستطلاعية “درون“، ووكذا بعض قوارب الصيد التقليدي في العمليات المتواصلة.

وقد عبأت سلطات عمالة إقليم طرفاية، جميع الإمكانيات اللازمة، من توفير الملبس والسكن لثلاثة بحارة نجوا من الفاجعة، من بين 14 بحارا كانوا ضمن قائمة المسجلين بلائحة المركب، كما سيتم توفير سيارات إسعاف لنقل جثامين الضحايا صوب مدنهم “ طانطان ،أكادير ،الصويرة، الناظور“، لاستكمال إجراءات الدفن، بعد استكمال كافة الأمور القانونية لدى سلطات مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا