فتح باب التكوين بالتدرج بآسفي لنيل شهادة التأهيل المهني البحري في الصيد والميكانيك

3
Jorgesys Html test

أعلن معهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي عن فتح باب التسجيل من أجل التكوين بالتدرج، في وجه الراغبين من بحارة الصيد الساحلي ، في نيل شهادة التأهيل المهني البحري برسم الموسم الأكاديمي  2023/2022.

وراسل المعهد الجمعيات المهنية في الصيد بالميناء، ضمنها جمعية المحيط لبحارة وربابنة مراكب الصيد بالجر بآسفي، يخبر من خلالها بفتح التكوين بالتدرج لنيل شهادتي التخصص المهني البحري أو التأهيل المهني البحري  في شعبتي الصيد والميكانيك. حيث دعا المعهد بحارة الصيد الساحلي  المستوفين للشروط المنصوص عليها في المجال (أنظر الوثيقة المرفقة أسفل المقال)، إلى المسارعة إلى تسجيل أسمائهم، للمشاركة في هذه المحطة التكوينية، التي ستساعد البحارة على تطوير كفاءاتهم المهنية والإرتقاء في سلم المسؤولية، على متن مراكب الصيد. 

ويراهن المعهد من خلال هذه التكوينات، على تطوير المهارات الأساسية لرجال البحر،  نحو تحسين وضعيتهم وتعزيز كفاءاتهم والرفع من مستوى دخلهم. وذلك عبر الارتقاء في العمل وتنمية روح المسؤولية، بالنسبة للمستويات التأهيلية في شعبتي الصيد والميكانيك.

يذكر أن توفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري، يبقى من الأدوار المنوطة بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي،  لضمان المساهمة في دينامية قطاع الصيد. وذلك من خلال تطوير المعارف البحرية، وكذا اكتساب المزيد من المهارات اللازمة والمعتمدة، لتطوير الأداء وتحسين مفهوم الجودة في نشاط الصيد بالسواحل المحلية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا