قرار من وزارة التجهيز والماء يهمّ منصبا إسترتيجيا لمشروع ميناء الداخلة الأطلسي

0
Jorgesys Html test

أعلنت وزارة التجهيز والما عن فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير المديرية المؤقتة للإشراف على إنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بوزارة التجهيز والماء.

ويفتح باب الترشيح لشغل المنصب المذكور في وجه المترشحات والمترشحين المتوفرين على مجموعة  من الشروط ، أولها ان يكون المرشح أو المرشحة  من جنسية مغربية، وكذا التوفر على دبلوم مهندس الدولة أو على إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل»

كما ينص القرار على ضرورة توفر المعنيين على المؤهلات العلمية والكفاءة الضرورية التي تتوافق ومتطلبات ومهام المنصب المراد شغله، وكذا التوفر على تجربة مهنية لاتقل عن عشر سنوات (10) بإدارات الدولة أو الجماعات الترابية أو المؤسسات أو المقاولات العمومية أو بالقطاع الخاص، ناهيك عن التوفر على تجربة وخبرة واسعة معترف بها في تدبير المشاريع والبرامج الكبرى لا سيما في ميدان الموانئ والتجهيزات الأساسية؛ ومزاولة مهام المسؤولية بمنصب لا يقل عن منصب رئيس قسم أو منصب مماثل لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

 ويسحب ملف الترشيح (مطبوع نموذجي) من وزارة التجهيز والماء؛ (كتابة مديرة الموارد البشرية) أو من الموقع الإلكتروني لوزارة التجهيز والماء. فيما 
 يتكون ملف الترشيح من المطبوع النموذجي، وملخص للسيرة الذاتية للمترشح مرفوقا بصورة فوتوغرافية، إلى جانب رسالة حول محفزات الترشح لشغل المنصب المذكور، وبرنامج عمل المرشح حول تصوراته ومقترحاته لتطوير المديرية والرفع من أدائها.

كما يضم الملف  نسخ من الشهادات الجامعية المحصل عليها وكذا أي وثيقة أخرى تثبت التوفر على الشروط المطلوبة؛ أو تكون مفيدة وذات صلة بالمنصب المراد شغله؛ بما في ذلك قرارات المعادلة للشهادات الأجنبية؛ كما يتعين الإدلاء بنسخ من الوثائق التي تثبت الكفاءات والمؤهلات والتجارب المدرجة في ملف الترشيح. حيث يودع ملف الترشيح في سبع (7) نسخ لدى وزارة التجهيز والماء (كتابة السيدة مديرة الموارد البشرية) مقابل وصل بالاستلام داخل التوقيت الإداري ابتداء من 8 ابريل 2023 إلى غاية 15 ماي 2023 وهو آخر أجل لقبولها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا