مارتيل .. تجديد الثقة في خديجة حبيبي رئيسة لتعاونية “مُقدّة” بولاية جديدة

0
Jorgesys Html test

 انتخبت أمس الجمعة 28 أبريل 2023  خديجة حبيبي  رئيسة للولاية الثالثة على رأس تعاونية مقدة  moqidda بمارتيل  بإجماع الحاضرات حيث كان المركز الثقافي الاسباني ليرشوندي بمدينة مارتيل شاهدا على مجريات الجمع العام العادي السنوي .

و بعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي ، تم تجديد الثقة في المكتب السابق، تثمينا لما وصفته الحاضرات بالمجهودات الجبارة، التي بذلها المكتب طيلة ولايته السابقة في شخص رئيسة التعاونية خديجة حبيبي، من خلال البحث وتطوير من آليات اشتغال التعاونية. كما تم أيضا تحيين لوائح المنخرطات في التعاونية، حسب فصول القانون الأساسي للتعاونية، والإتفاق على عقد اتفاقيات جديدة تعود بالنفع على العنصر النسوي للتعاونية بالمنطقة.

وفي تصريحها لجريدة البحرنيوز  أشادت خديجة حبيبي رئيسة تعاونية مقدة، بدور مجموعة من المؤسسات التي ساهمت في إبراز العنصر النسوي بقطاع الصيد البحري بالمنطقة البحرية ،  من بينها السلطة المحلية ومندوب الصيد البحري ومكتب التنمية والتعاونية ، بالاضافة الى معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش. كما أبرزت أن الجمع العام العادي السنوي سيطرت على مجرياته احترام الاخر ومناقشة كل ما سيعود بالنفع على عضوات ومنخرطات التعاونية، وذلك تماشيا مع الانخراط الجدي الذي تمشي على خطاه مكونات التعاونية البحرية.

وكان اللقاء فرصة سانحة لمناقشة مجموعة طلبات الانخراط في صفوف نساء البحارة تشير حبيبي، الراغبات بالإنضمام للتعاونية، كما تم مناقشة بنود اتفاقية الشراكة التي ستجمع مستقبلا كل من تعاونية مقدة  وجمعية ابطال الفنيدق للصيد تحت الماء والبيئة المهتمة بالمشروع الإيكولوجي البحري بالمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا