مندوبية الصيد البحري باكادير تؤكد على استمرارية خدماتها في ظل ازمة كورونا

1
Jorgesys Html test

حافظت مندوبية الصيد البحري بأكادير، عبر مختلف مصالحها على استمرارية عملها بشكل روتيني، لإتاحة الخدمة لمهنيي قطاع الصيد البحري، و توفير المتطلبات الإدارية اليومية، و الخدمات التي تشمل مراقبة أنشطة الصيد على مدار الساعة بالميناء.

تصريحات مأذونة بمندوبية الصيد البحري بأكادير، قالت أن استمرارية العمل، هو مخطط تنفذه مصالح المندوبية في الأوقات الصعبة، من مثل أزمة كورونا؛ بل تشير التوجهات إلى تلك الخدمات اليومية التي تؤكد بالملموس الحفاظ على أداء الخدمات بشكل متواصل، و هدا هو أساس نجاح الاستمرارية رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الموظفون أثناء عملهم و خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسهرون على تقديم خدمات التصريح بالمنتجات البحرية.

و تابعت المصادر المأذونة حديثها بالقول، أن استمرارية عمل مندوبية الصيد البحري بأكادير، عبر مختلف مصالحها، هي مجهودات مبنية على معايير واضحة، تم تكييفها تماشيا مع الوضعية الصعبة، بمبادئ توجيهية، و إجراءات لازمة ضمانا لمتابعة العمل دون توقف، بغض النظر عن الظروف القاسية في ظل انتشار وباء كورونا فيروس Covid-19، من خلال التنسيق المحكم، و تنفيد المهام الضرورية اتجاه المجتمع بمعيار إرشادي ضمانا لأفضل الممارسات في هدا السياق.

و بحسب تصريحات مهنية متطابقة، فاستمرارية العمل التي بصمت عليها مندوبية الصيد البحري بأكادير، للوصول إلى المستوى المطلوب، بنوع من المرونة و المقدرة، يصنف ضمن العناصر الاساسية في منظومة إدارة الطوارئ و الأزمات في بناء المقدرة، و الدي يحتاج الدعم و التشجيع لهؤلاء الأطر و الموظفين لضمان أداء المهام الضرورية، و خاصة في الحفاظ على سلسلة الإنتاج في القطاع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. السلام عليكم ،انا بحار من القدامى ابحت عن عمل في مجالي هذا ولم اعتر على فرصة منذ ان حل هذا الوباء على البلاد،استحلفكم بالله ان تساعدوني لاعود الى عملي كما في السابق وشكرا لكم

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا