غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تهنّئ جلالة الملك بعيد العرش المجيد

0
Jorgesys Html test

بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالة الملك على عرش أسلافه المنعمين، رفع فؤاد بنعلالي، رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى برقية تهنئة، مرفوقة بالولاء الإخلاص نيابة عن باقي أعضاء الغرفة ومهنيي الصيد بالدائرة البحرية إلى جلالة الملك بهذه المناسبة السعيدة.

ومما جاء في نص البرقية ” يتشرف خديمكم المطيع فؤاد بنعلالي رئيس غرفة الصيد البحري الطلسية الوسطى أكادير أن يرفع في خشوع وإجلال وإكبار إلى مقامكم العالي بالله، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء وموظفي الغرفة ومهنيي الصيد بالمنطقة الأطلسية الوسطى، أسمى عبارات الإجلال والتقدير والمتمنيات، المقرونة بأصدق فروض الطاعة والامتثال والتشبث المتين بأهداب العرش العلوي المجيد.

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم، وبارك لكم في هذه الذكرى السعيدة، وأعادها عليكم بدوام العز والنصر والتمكين، وعلى شعبكم الوفي بالمزيد من التقدم والإزدهار. وأدامكم منبعا للمفاخر و السؤدد والمجد، وسدد خطاكم وأسبغ عليكم نعمة الصحة والعافية، قرير العين بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، وشد ازركم بالأمير المولى الرشيد، وبسائر الأسرة العلوية الشريفة، إنه سميع مجيب وبالاجابة جدير.”

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا