العيون .. حادث ينهي حياة بحار غرقا بالسواحل المحلية

0
Jorgesys Html test

لفظ بحار أنفاسه الآخيرة غرقا في الساعات الصباحية من اليوم الإثنين 23 شتنبر 2023، على إثر سقوطه في الماء ، أثناء رحلة صيد بحرية على متن مركب للصيد الساحلي صنف السردين المسمى الرافعي-3، المسجل تحت رقم 11-286.

الصورة تقريبية

وبحسب إفادة مصادر مطلعة في تصريحها لـجريدة “البحرنيوز“، فإن فقدان البحار (مول لفلوكة)، جاء عندما كان المركب يباشر عملية صيد بسواحل ميناء المرسى بالعيون، حيث غمرت المياه القارب الذي كان على متنه في ظروف غامضة. إذ فشلت مختلف المحاولات التي بدلها الطاقم لإنقاذه وانتشاله، ليعلن عن فقدانه فيما تم إنقاذ بحار ثاني كان رفقته.

وتم الاتصال بالجهات المسؤولة ومراكب الصيد القريبة لتقديم المساعدة، ليتمكن مركب للصيد المسمى إسماعيل-1 المسجل تحت 2-229، من إنتشال جثة الضحية، على مستوى النقطة البحرية، N27°19,699′ – 13°29,581″ W بعلو فم الواد.

وتم إجلاء جثمان البحار برصيف الميناء بحضور مختلف السلطات المتدخلة، ليتم نقل الضحية الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الحهوي بالعيون لإخضاعها للتشريح، إنسجاما مع المساطر المتبعة في مثل هذه الحوادث، فيما تم فتح تحقيق من طرف الدرك البحري، بأوامر من النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات الواقعة.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة البحرنيوز بأحر التعازي لأسرة الفقيد سائلين العلي القدير، أن يشمله برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا