حادثة سير تقود إلى حجز سيارة محملة بالأسماك الفاسدة بسطات

0
Jorgesys Html test
سمك فاسد
الصورة من الأرشيف

أتلفت المصالح البيطرية بمدينة سطات شحنة من الأّسماك الفاسدة حرقا بمطرح النفايات بسطات بعدما تم حجزها في عملية تفتيش مباغتة لسيارة من الحجم الكبير كانت بصدد توزيعها من أجل الإستهلاك الآدمي .

وذكرت مصادر إعلامية ان العملية التي أتت على طن و800 كيلوغرام من الاسماك  تمت تحت إشراف أشرفت لجنة مختلطة مكونة من رئيس القسم الصحي ببلدية سطات، وعناصر من الدرك الملكي البيئي، والطبيب البيطري الإقليمي، وممثل عن السلطة المحلية بالمدينة نفسها، جاءت بعدما كانت فرقة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بسطات تنظم حركة المرور على مستوى الطريق السيار الرابطة بين سطات وبرشيد، بعد انقلاب شاحنة محمّلة بالخضر.

وأوضحت دات المصادر  الإعلامية أن سيارة من الحجم الكبير قد أثارت انتباه الدركيين أتناء تنظيمه لحركة السير ، ليتم توقيفها وإجراء تفتيش روتيني للوقوف على حمولتها ، ليتم الكشف عن كمية مهمة من الأسماك محمّلة بطريقة غير صحية ولا تستجيب للشروط المطلوبة. مضيفة ان السائق لم يكن يتوفر على الوثائق القانونية، بما فيها الترخيص، وكذا الوصل الذي يحصل عليه من إدارة الميناء المعنية في مثل هذه الحالات، وهي الوثائق التي يسمح بموجبها بنقل الأسماك من أجل عرضها للاستهلاك.

وبعد إشعار النيابة العامة تقول المصادر ، جرى اقتياد المعني بالأمر إلى مركز الدرك بسطات وقطر سيارته، وتم الاستماع إليه في محضر قانوني بحضور لجنة مختلطة، في انتظار مثوله أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات في حالة سراح، في حين وضعت سيارته في المحجز البلدي بالمدينة نفسها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا