صحف : جامعة الغرف تدخل مديرة التكوين البحري في نوبة من البكاء

3
Jorgesys Html test

جريدة المساء

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

  1. أيها الاخوان البحارة فا للمطالبة بحقوقكم يجب عليكم باالاضراب لمدة3أشهر على الاقل لكي تصل الفكرة إلا الجهات المعنية لان اابحارة المغاربة في حالة لايرتى لهاومن حق البحارفي التكوين المستمير واستكمال اخبرة.وووووووو

  2. بالله عليكم ألا ترو مثل هده التصرفات والفوضى لم تكن في الزمن الجميل قبل 2005 اثناء الاجتماعات مع الادارة في عهد السيد اسميرس / بجديكن / بالحسن / العربي بوراس / الحاج الجباري /حتى بحضور عبد الرحيم لعبيدي// كان الحوار البناء بهدوء وراحة العقل والاستفادة والخروج بنتائج من اللقاء أما اليوم الادارة تجتمع (والله مع حماق برشيد) وهي تساهم في هدا الشغب لان تنقلاتها يحسبوه ضعف في الادارة .
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    ألا ترو أن كثرة الشطيح فوق الطاولات تسيئ الى المهنيين وكثرة الثرثرة والصياح أهبطتم بمهنتكم وتمثيليتكم خاصة في قطاع الصيد الساحلي في عيون الادارة والمجتمع الحقوقي والمدني ةهدا ما اصبح يداول بالمقاهي والتجمعات المهنينية
    ////////////////////////////////////////////////////////////
    بالله عليكم ألا ترو في ايقاف هده المجموعة التي رجعت الحوار المهني الى نقطة الصفروالعشوائية في ايجاد الحلول المناسبة
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////// .
    الحوار يحتاج الى تهدئة النفس والمساعدة فيحل المشاكل وروح النقاش حتى ولو طالب من الجميع عدة تجمعات ولقاءات حتى نتفق على المطالب كلها أو على الأقل البعض منها لكن المصالح الخاصة الواضحة والبينة طغت عندكم فبحثم عن سر النجاح فوجدوه في جامعة الغرف.
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    اتقو الله في أنفسكم واحفضو ماء وجوهكم وأقول لكم في التاني السلامة وفي السرعة الندامة .

  3. ان اسلم روحي لخالقي في اعماق البحار وان اموت شهيدا افضل لي على ان اصبح فريسة بين ايادي وحوش بشرية التي لا ترحم واموت ببطء …؟

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا