Jorgesys Html test
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. للدراسة والتحليل. نمودج لواقع العمل لقطاع الصيد البحري صنف الجر الساحلي بالمغرب. دعوة من بحار على احد مراكب الصيد الساحلي بالجر القاعي، لباقي الأطقم لنفس الصنف بالتحلي بروح المبادرة وذالك حفاظا على الثروة السمكية… https://youtube.com/@user-nx7wp8ur3i?si=HFL9hAoJjZrS3_qE. نهجت وزارة الصيد البحري سياسة بالغة الأثر والأهمية على هذا القطاع من مختلف النواحي. ولعل هدا ألأثر يبدو أكثر وضوحا في جملة من المشاريع والدوريات متضاربة ألمقاصد والأهداف مثل مشروع تأهيل وتحديث الصيد الساحلي والتقليدي، أو ما أطلق عليه سنة 2008 ببرنامج (إبحار). https://cpman.ma/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A5%D8%A8%D8%AD%D8%A7%D8%B1/ ماي 2023.
    تستعد الوزارة الوصية على قطاع الصيد البحري لتنظيم عملية التحقيق الذي يهم سفن الصيد البحري عند الحوادث البحرية، حيث يدور هذه الأيام في ذواليب غرف الصيد البحري مشروع مرسوم من اجل إبداء الرأي، يتعلق بشروط وكيفيات تأليف وتسيير اللجان الإدارية للتحقيق البحري عند تعرض سفن الصيد البحري لحوادث بحرية، وكذا نطاق اختصاصها؛ وكذا الأشكال التنظيمية لإعداد تقرير بحري؛ إلى جانب الكيفيات التي بموجبها يمكن للإدارة المختصة أن تقرر منعا مؤقتا لقيادة أو ممارسة مهام ضابط على متن سفن الصيد البحري في حق القبطان أو القائد أو الضابط.
    https://albahrnews.com/حوادث-بحرية-عقوبات-تتربّص-بربابنة-الص/

  2. Paroles des pêcheurs. https://youtube.com/playlist?list=PLDolZrw3FCl39uNqEdsKKt1WPfLLV367r&si=g2er9CWbl0bVzidy. « Cassés mais pas coulés » Les pêcheurs sont indispensables à la préservation de nos océans et de notre souveraineté alimentaire. Nous ne règlerons aucun problème sans eux. Les inclure est un impératif politique. https://francejamet.com/ 2019-2024 … et la Commission de Bruxelles reste Sourde. Il est impératif de réorienter la politique commune de la pêche pour défendre la pêche artisanale et notre souveraineté alimentaire…! La députée européenne France Jamet à Lorient pour écouter la colère de pêcheurs. https://www.ouest-france.fr/mer/peche/peche-la-deputee-europeenne-france-jamet-a-lorient-pour-ecouter-la-colere-de-pecheurs-bbaa2fe6-b12e-11ed-9dce-00e6a0d5ca06. FRANCE JAMET.
    Député français ID du Parlement européen et conseiller régional d’Occitanie. https://youtube.com/@francejamet880?si=fE4nV_fHIW83VvzJ.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا