آسفي .. إنقاذ أربعيني حاول الإنتحار غرقا في بحر المدينة

1
Jorgesys Html test

تمكن  عناصر الوقاية المدنية  بآسفي بمعية ثلة من الشباب اليوم الأحد من إنقاذ حياة أربعيني،  رمى بنفسه في اتجاه الصخور البحرية من علو الاجراف البحرية المتواجدة بكورنيش مدينة آسفي.

وكان عدد من الشبان قد عاينوا رجلا في الأربعينات من عمره، وهو يلقي بنفسه بشكل إرادي نحو الاجراف البحرية المتواجدة بكورنيش مدينة آسفي، في ما يبدو انتحارا تجهل أسبابه لحد الآن. حيث سارع البعض منهم في مغامرة حقيقية لمحاولة إنقاذه، عبر سلك ممرات ومسالك خطيرة بين الاجراف البحرية، قبل ان يسبحوا في اتجاهه ويتمكنوا من الحيلولة بينه وبين الغرق.

وتكلف البعض الاخر بالاتصال بعناصر الوقاية المدنية، والتي التحقت بعين المكان بواسطة زورق خاص، اكتفى بمراقبة الوضع عن قرب، لكثرة الصخور بالمنطقة، بينما التحق سباحة بعين المكان عنصرين اثنين من الوقاية المدنية، عملا على جذب الأربعيني إلى مكان تواجد الزورق المطاطي، تمهيدا لنقله صوب ميناء المدينة وبعد ذلك الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بآسفي.

وكانت المنطقة قد شهدت محاولات انتحار عديدة هذه السنة، لأسباب متنوعة، أغلبها اجتماعي، منها من تم إنقاذه، ومنها من فارق الحياة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. الانتحار.بمتابة.فراق.الحياة.نتيجة.ظروف.الياس.من.مكوناة.وعوامل.تنبني.عايها.اسس.للعيشالكريم…والتخلص.من.الامراض.العقلية.والضغوطاة…………النفسية.القاتلة..مدينة.اسفي.متلها.مثل.باقي….مدن.وللتي..تعيش.التهميش.تتفاقم.حدة.التفگير..بجدية…..طريقة..التخلص.من.الحياة.الدهاب.الي..عالم.الروح.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا