أحوال جوية سيئة تجتاح منطقة طنجة والبوغاز وسط دعوات للبحارة إلى الحيطة والحذر

0
Jorgesys Html test

أفادت السلطات المينائية بطنجة في بلاغ لها، أن  سواحل منطقة البوغاز وميناء طنجة، تشهد اليوم الأربعاء و صباح غذ الخميس ظروفا مناخية سيئة تتسم برياح شرقية قوية مرفوق بعلو الأمواج ، حيث دعت ، مهنيي الصيد إلى إتخاذ مختلف إجراءات الحيطة والحذر .

وعممت قبطانية ميناء الصيد البحري بطنجة الوكالة وثيقتها  على مختلف  المصالح المختصة، وكذا مهنيين قطاع الصيد البحري بجميع أصناف صيدهم، أكدت من خلاله أن  هذا التنبيه  يأتي كإجراء احترازي،  في ظل الاضطرابات الجوية، التي ستعرفها المنطقة، وسط الأسبوع إلى غاية الساعة الثامنة صباحا من يوم غد الخميس 06 فبراير 2020.  

ونبهت الوثيقة إلى ضرورة اتخاذ المزيد من الاحتياطات، حفاظا على سلامة البحارة و معدات صيدهم، حيث أصبح من الضروري اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة وتوخي الحذر، خصوصا و أن ارتفاع علو الموج، سيصل الى حدود 4 أمتار بسواحل طنجة،  مع توقع  هبوب رياح شرقية قوية تفوق سرعتها 80 كلم في الساعة.

وتعمل وكالة الموانئ ومعها  ادارة الصيد البحري في شخص مندوبياتها بجل موانئ المملكة، على تحذير البحارة والعاملين بقطاع الصيد الساحلي والتقليدي على حد السواء ، بغرض حثهم على توخي الحیطة والحذر، لتجنب الصعوبات المناخیة والاضطرابات الجویة، التي تطبع السواحل المغربية من حين إلى أخر .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا