أرباب مراكب الصيد البحري بميناء طنجة يجددون ثقتهم في يوسف بنجلون على رأس الإتحاد المحلي

0
Jorgesys Html test

جدّد أرباب مراكب الصيد البحري بميناء طنجة، يوم الخميس 22 دجنبر 2022 ثقتهم في يوسف بنجلون رئيسا لجمعية إتحاد أرباب مراكب الصيد البحري بالميناء،  ضمن اشغال الجمع العام العادي الذي إحتضنه مقر الإتحاد بطنجة .

وعرفت اشغال اللقاء التلاوة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، بما حمله كلا التقريرين من معطيات على مستوى المسيرة التسييرية للجمعية ، حيث تم تسجيل فائض في الحساب المالي حسب خلاصة التقرير 48 مليون سنتيم، فيما تم التأكيد على أهمية الأدوار الإسترتيجية للجمعية، في التعاطي مع مجموعة من الملفات التي تهم الشأن المهني المحلي  .

وشكل اللقاء مناسبة للخوض في مجموعة من التحديات التي تواجه الساحة المهنية، على مستوى المتوسط عموما وبميناء طنجة بشكل خاص ، حيث أكدت مختلف المداخلات على ضرورة تنسيق الجهود ، وتحفيز لغة الترافع في ظل الوضعية التي تواجه المصايد المحلية، وكذا التحديات التي تعترض  النشاط المهني بالنظر لإرتفاع تكاليف الإنتاج .

يذكر أن المكتب الجديد ضم إلى جانب الرئيس يوسف بنجلون أحمد كمينتي نائبا أولا ومحمد نجيب الشرقاوي نائبا ثانيا، ويوسف السرغيني نائب ثالثا، فيما ثم وضع الثقة في زكرياء وجنان كاتبا عاما، ينوب عنه محمد الشرقاوي ، وأمسك  عبد العزيز العشيري أمانة المال بمساعدة من الخليل طالب أقلعي في النيابة. فيما إعتمد المكتب ثلاث مستشارين ضمن التشكيلة التسيرية، يتعلق الأمر بكل  من بغداد العكيوي ومحمد العاقل وعبد الرحيم الخياري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا