أكادير.. المكتب الوطني للصيد يرفع درجة التنظيف والتعقيم والتحسيس

0
Jorgesys Html test

  تتابع المديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد البحري بميناء أكادير عمليات التنظيف والتعقيم على مستوى جميع مكاتب الإدارة، وكدا سوق الجملة للأسماك، وسوق الصيد التقليدي، ومركز الصناديق البلاستيكية، ومركز الفرز والبيع capi ، إلى جانب الجنبات ومحيط الإدارات و الأسواق.

وبحسب تصريحات مصادر رسمية من المديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد البحري بميناء أكادير لجريدة البحرنيوز، فإن التعبئة متواصلة على أعلى مستوى، من أجل تنظيف وتعقيم سوق الجملة للأسماك، وكدا سوق الصيد التقليدي، إلى جانب تشغيل أجهزة التلفاز داخل السوق، لعرض خطورة وباء كورونا فيروس covid19 . وتحسيس العاملين، والتجار والموظفين، بخطورة انتقال الوباء من شخص لأخر.

وتابعت ذات المصادر حديثها بالقول، أن اهتمامات المديرية الجهوية، ترمي في اتجاه مسايرة حالة اليقظة، التي فرضتها الدولة، من أجل تجنب انتقال العدوى بين المهنيين.  وذلك بالتركيز على عميات التنظيف، والتعقيم، بشكل يومي مع توفير الوسائل اللوجيستيكية، والموارد البشرية اللازمة في هده العمليات الدقيقة.

وعاينت جريدة البحرنيوز مختلف عمليات التنظيف، والتعقيم بسوق الجملة للأسماك، وبمركز الفرز والبيع. وتابعت مختلف الإمكانيات المرصودة في مثل العمليات، وكدا عمليات تعليق إعلانات تحمل إرشادات، تروم تفادي تفشي عدوى فيروس كورونا covid19.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا