بعد توقفه على مشارف أكادير إمداد مركب سياحي بالمؤن اللازمة لعودته إلى فرنسا

0
Jorgesys Html test

تدخلت لجنة السلامة المينائية بميناء أكادير أمس الخميس 18 مارس 2020، من أجل إمداد مركب سياحي “plaisancier” بالمؤونة اللازمة والكافية لرحلته البحرية في طريق العودة إلى فرنسا.

وأفادت مصادر عليمة في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن مركب المتعة السياحية الفرنسي المسمى “MOANNA”، بقي متوقفا على مشارف ميناء أكادير مند تاريخ 16 مارس 2020، حيث تم  تزويده في حدود الساعة الخامسة زوالا من يوم أمس الخميس على مقربة من مارينا أكادير، بالمؤن الضرورية اللازمة كفاية، لرحلته البحرية في إتجاه  فرنسا.

وجرت العملية تحت إشراف اللجنة المحلية للسلامة المينائية بأكادير، وبتنسيق مع ممثل القنصلية الفرنسية. وأنه قبل الانخراط في عملية تزويد المركب الترفيهي باحتياجاته من المؤن، قدم مسؤول الصحة والسلامة الحدودية شروحات للفريق، الدي كلف بتوصيل هذه المؤن، حول الاحتياطات الواجب اتخادها لتفادي انتقال العدوى.

وتسهر قبطانية ميناء أكادير بتنسيق مع السلطات المعنية، على مراقبة تنفيذ جميع الإجراءات و التدابير الاحترازية، الرامية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا covid19، بمنع ولوج جميع السفن الأجنبية إلى ميناء المدينة. وتفعيل عمليات الحجر الصحي بالنسبة للمراكب التجارية، وفق الضوابط القانونية المعمول بها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا