أكادير .. جامعة “UMT” تطمئن على مكاتبها النقابية في لقاء موحد

0
Jorgesys Html test

إجتمعت اليوم الإثنين بميناء أكادير مجموعة من قيادات المكاتب النقابية المؤطرة ضمن الجامعة الوطنية للصيد البحري “UMT”، حيث شكل اللقاء مناسبة للخوض  في الأوضاع التنظيمية والمهنية ومطالب رجال البحر بالأساطيل الثلاث، وكذا التطورات التي تعرفها الجامعة كمحور إستأثر بنقاش مستفيض. 

وخلص هذا اللقاء الذي إنعقد بطلب من النقابة الوطنية للصيد الساحلي، وبعد نقاش مستفيض حول التطورات التي تعرفها “الجامعة” حسب محضر الإجتماع الذي توصلت به البحرنيوز، إلى إقرار المكاتب النقابية الملتئمة في اللقاء، مواصلة الإشتغال داخل صفوف الجامعة الوطنية للصيد البحري، والنقابات الوطنية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغرب للشغل. فيما تم تسطير مجموعة من المحاور التي ستشكل خارطة الطريق على مستوى الملف المطلب. وهي المحاور التي سيصدر بشأنها بيان مفصل في الساعات القادمة حسب الجامعة . 

وتميز اللقاء بمشاركة كل من عبد الحليم صديقي الكاتب العام الجامعة الوطنية للصيد البحري، ومحمد فضيلي النائب الأول للكاتب العام للنقابة الوطنية لضباط وبحارة الصد باعالي البحار، إلى جانب أحمد أخراز الكاتب العام للنقابة الوطنية للصيد الساحلي، والحسن الجميلي الكاتب العام لنقابة بحارة الصيد الساحلي، فضلا عن كل من  عبد الله الداسر منسق البحارة بالمغرب داخل الجامعة، والحسن اليازغي منسق بحارة الصيد المكتب الوحد. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا