إتلاف أربعة أطنان من الأسماك السطحية بالوطية بعد حجزها بإحدى نقط التفتيش

0
Jorgesys Html test

 أشرفت مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء الوطية بطانطان أول أمس الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، على تدمیر شحنة كبیرة من أسماك السردين ، متأتیة من صید غیر قانوني و غیر منظم وغیر مصرح بھ ، تم ضبطھا على مستوى إحدى نقاط التفتیش بمدينة طانطان .

    وحسب مصادر علیمة من میناء الوطية ، فإن شحنة كبیرة من أسماك السردين، قدرتھا مصادرنا بحوالي أربعة أطنان قد تم الحجز علیھا ، بعد ضبطھا محملة في شاحنة بإحدى نقاط التفتیش على مستوى مدينة طانطان ، وذلك بسبب عدم توفرها على الوثائق الثبوتية، التي تفيد بمصدرها الحقيقي .

  وتم تحويل الشاحنة المخالفة إلى ميناء الوطية بطانطان للتفتيش والمعاينة ، حيث تبين أن الشحنة تقع تحت طائلة ممارسة الصید الغير مصرح به ، والغير منظم و الغير قانوني ، لعدم توفرها على ما يثبت مصدرها الحقيقي.

و بعد معاينة طبيب المكتب الوطني للسلامة الصحية   تؤكد المصادر، تم تحرير محضر بعدم صلاحية الشحنة للاستهلاك . ليتم إتلافها بالمطرح البلدي بالوطية . وذلك بحضور مصالح مندوبية الصيد البحري وباقي السلطات المعنية. فيما تم نفعيل المتابعة القضائیة في حق سائق الشاحنة، إلى جانب فتح تحقیق قضائي ، للوصول إلى المصدر الحقیقي للشحنة المحجوزة  ، ووجھتھا .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا