الإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة يرفض الإساءة لسمعة شعبة الصيد البحري وتريية الأحياء البحرية بمعهد “IAV”

0
Jorgesys Html test

إستنكر الإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة في مراسلة وجهها إلى المدير العام لمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط، المس بسمعة أساتذة ومهندسي وطلاب شعبة الصيد البحرري وتريية الاحياء البحرية بهذا المعهد. وذلك على خلفية التصريحات الصادرة عن مدير التكوين الزراعي السابق،  والتي تواصل حصد ردود الأفعال على مستوى خرجي ومنتسبي هذه الشعبة. 

وتأسفت لجنة الصيد البحري بالإتحاد للتصريحات التي حملتها الخرجة الصحفية للمدير السابق على إحدى الجرائد الناطقة بالفرنسية وتناولنا جانبا منها بالترجمة على البحرينوز ، مبرزا في ذات الوثيقة التي إطلعت البحرنيوز على تفاصيلها، أن فرع قطاع الصيد البحري التابع للإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، يستنكر بشدة هده التصريحات التي وصفها ب “غيرالمسؤولة.. ويطالب بأخذ كل الإجراءات الزجرية ..، والعمل على عدم تكرار مثل هذه التصريحات، التى تضر بسمعة المعهد ومصالح الاساتدة والمهندسين، ومستقبل طلبة شعية الصيد البحري وتريية الأحياء البحرية، التي نفتخر يها داخل قطاع الصد البحري الوطني” وفق لغة الوثيقة.

وذكر الإتحاد في ذات المراسلة الإحتجاجية، أن شعبة الصد البحري وتربية الأحياء البحرية، منذ تأسيسها سنة 1975، قامت ولازالت بتزويد قطاع الصيد البحري، على المستور الوطني والإقليمي والدولي، بكفاءات عالية، تعتبر خير سفير لمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة. وبالتالي فهي لا تستحق هذه المعاملة غير اللاثقة” تشير الوثيقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا