إدارة ONP تمهل تجار السردين 48 ساعة لتفويت منتوجهم إلكترونيا بعد بيعه بأسواق الجملة .. وهذا شرطها

0
Jorgesys Html test

أفاد المكتب الوطني للصيد في إعلان له أن  بإمكان التجار الراغبين في تسويق منتوج سمك السردين على مستوى أسواق السمك بالجملة التابعة للمكتب الوطني للصيد (البيع الثاني) الاستفادة من مهلة 48 ساعة؛ بعد بيع المنتوج على مستوى سوق السمك بالجملة (البيع الثاني)؛ للقيام بتفويته (Cession des Captures‏ إلكترونيا عن طريق النظام المعلوماتي s@m@c».

وشدد المكتب ان هذه الخطوة هي مشروطة بتقديم الترام شخصي لمصالح المكتب بالموانئ، موقع من طرف المعني بالأمر، ومصادق عليه لدى المصالح المختصة وذلك حصريا وفق النموذج المرفق للإعلان.

واشارت إدارة المكتب الوطني للصيد أن هذا الإجراء يأتي في إطار مواكبة تجار السمك الراغبين في تسويق منتوج سمك السردين على مستوى أسواق السمك بالجملة التابعة للمكتب الوطني للصيد (البيع الثاني) داعيا التجار في ذات السياق  للاتصال بمختلف المصالح التابعة للمكتب للحصول على المزيد من المعلومات.

يذكر أن هذا الإجراء شكل أحد مخرجات اللقاء الذي جمع الكنفدرالية الوطني لتجار السمك بالجملة  بإدارة المكتب الوطني للصيد وبإشراف من الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري، والذي كان قد خصص  لدراسة مقترحات الكونفدرالية وخاصة المتعلقة بموضوع تتبع مسار سمك السردين. حيث إنهى اللقاء بالتوقيع على محضر يحدد إلتزامات مختلف الأطراف لوضع نهاية لحالة التشنج التي طبعت الأسابيع الماضية بين تمثيلية التجار وإدارة المكتب الوطني للصيد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا