إصابة السعدوني في حادث إنحراف حافلة للركاب بين آسفي وسبت كزولة

2
Jorgesys Html test

أصيب عبد اللطيف السعدوني رئيس الفدرالية الوطنية لتجار منتوجات الصيد البحري بالأسواق والموانئ الوطنية أول أمس الاثنين بكسرين على مستوى الأنف و إحدى الأضلع تحت الصدر،  وذلك في حادث إنحراف حافلة لنقل المسافرين وإصطدامها بشجرة على مستوى الطريق الرابطة بين آسفي وسبت كزولة.

وحسب إتصال للبحرنيوز مع عبد اللطيف السعدوني الذي غادر المستشفى بعد تلقيه العلاجات الأولية، أكد أن الأمر يتعلق بمسألة قضاء وقدر، شاكرا الله على  ما أصابه، مسجلا في ذات السياق أن حالته مستقرة، كما وصف الإصابات التي تعرض لها بالبسيطة والخفيفة.

وسجل السعدوني أن حكمة الله، شاءت أن يغادر قبل لحظات من الحادث المقعد الأمامي الذي كان جالسا به إلى المقاعد المتواجدة بالخلف، متأسفا في ذات السياق للإصابات الخطيرة التي طالت بعض الركاب بالمقاعد الأمامية .

وأرجأ السعدوني الحادث إلى السرعة في السياقة، وكدا بعض المشاكل التي عانت منها الحافلة على طول الرحلة قبل الحادث. وأشار المصدر أن السائق قد فقد السيطرة على المقود لتنحرف الحافلة عن مسارها وتصطدم بقوة كبيرة بشجرة توجد بجانب الطريق، مما خلف هلعا ورعبا في أوساط الركاب دون أن تكون هناك أي خسائر في الأرواح.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا