أكادير .. وكالة الموانئ تواصل مجهوداتها الرامية لمحاربة تفشي وباء كورونا بالميناء

0
Jorgesys Html test

كثفت الوكالة الوطنية للموانئ بأكادير من مجهوداتها، الرامية للحد من تفشي الوباء الجائح كورونا فيروس covid19، عبر تسخير جميع إمكانياتها البشرية واللوجيستيكة، في تنظيف أرصفة ميناء المدينة، والأراضي المسطحة، والمساحات الخضراء، ومختلف الجوانب و الطرقات.

وانطلقت عمليات التنظيف، والتعقيم مند الساعات الزوالية من اليوم الأربعاء 18 مارس 2020، من خلال تسخير الفرق، حسب طبيعة ونوع العمليات، التي اقتصرت في المراحل الأولى على جمع النفايات، وإجلائها بالشاحنات المخصصة لذلك، لتليها عمليات الغسل بالمياه المعالجة، فعمليات التعقيم.

وأكدت مصادر مأذونة في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للموانئ، تتفاعل مع التوجهات الحكومية، وأيضا القرارات الوزارية، بتفعيل الإجراءات الاحترازية الكفيلة بالحد من انتشار الوباء الخطير بميناء المدينة.

تصريحات مهنية متطابقة ثمنت الخطوة، واصفة إياها بالإيجابية، للحفاظ على بيئة مينائية سليمة من الوباء، ومنوهة في ذات السياق بالتعبئة الكبيرة، والاستمرارية في اتخاد مثل هذه التدابير التي تنم عن اليقظة الكبيرة التي تتعاطى بها  الوكالة في إتجاه محاربة الفيروس بالميناء .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا