التلاعب في “شيك” ينتهي بإيداع تاجر سمك ومستشار جماعي سجن تاورطة بالداخلة

0
Jorgesys Html test
تم أمس الخميس 31 غشت 2023 وضع تاجر سمك إلى جانب مستشار جماعي رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي تاورطة بتهمة التزوير، بقرار من قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية. وذلك في أعقاب ما بات يعرف بقضية “الشيك بدون رصيد” الذي كان قد تسبب في إعتقال أحد أباطرة تجارة السمك بالجنوب منذ شهر  بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
 
ووفق تقارير محلية، فإن القرار جاء بعد توصل قاضي التحقيق بصفة رسمية، بمعطيات جديدة بخصوص مبلغ هذا الشيك موضوع شكاية . حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى إدلاء تاجر سمك معروف داخل الأوساط المهنية في تجارة الأخطبوط “ب”، بتصريح يؤكد فيه تعرضه لعملية نصب وإحتيال وتزوير من طرف مستشار جماعي ومستثمر في الصيد البحري، بعد التلاعب في شيك مسلم من طرفه عبر إضافة صفر على يمين الأرقام ليصبح المبلغ المتضمن في الشيك هو 500.000 درهم بدل 50000.
 
ويعد هذا الملف بالمزيد من التشويق، خصوصا وأن الرؤوس الكبيرة بدأت تخرج من جحرها تباعا في سياق تصفية الحسابات، كما أن أسرارا مهمة بدأت تتسرب لذواليب التحقيق ،  وهي الأرضية التي تشكل خيوطا قابلة للتتبع في سياق تكريس “النشاط النظيف”،  حيث علمت البحرنيوز  أن لجنة مركزية على درجة عالية من الحساسية تستعد للحلول  في الأيام القليلة القادمة إلى الداخلة،  لفتح مجموعة من الملفات المرتبطة بالأخطبوط ، ما يؤكد ان الدخول الإجتماعي الجديد سيكون عاصفا على مستويات متعددة بالمنطقة.
 
مصدر خاص أكد للبحرنيوز أن الأسرار التي أصبحت تتدفق من هنا وهناك في ظل نشر المهربين لغسيلهم الداخلي، وهي إعترافات تلقائية، أصبحت تشكل أحراجا لمسؤولين كبار ، وهو ما يؤكد أن رؤوسا قد أينعت وقد حان قطافها، لقطع الطريق على المزيد من التوثرات ، خصوصا وأن هناك تراكمات، تفتح الباب على مصراعية أمام الإطاحة بمجموعة من الرؤوس .
 
 
 
 
 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا