Jorgesys Html test
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. Le mareyage englobe un large panel de métiers, plus ou moins polyvalents, en lien avec l’achat, la transformation, le conditionnement et la vente de produits aquatiques.
    Les entreprises de mareyage ont un rôle indispensable dans la sélection et le premier achat de produits aquatiques destinés à la consommation humaine.
    Le mareyeur a trois fonctions principales : https://www.pavillonfrance.fr/fillere-entre-terre-mer/metiers-mer/mareyeur. L’Union du Mareyage Français (UMF) fédère 14 syndicats et groupements professionnels locaux répartis le long des façades maritimes métropolitaines. Elle s’appuie ainsi sur un fonctionnement en réseau. https://www.mareyeurs.org/qui-sommes-nous/

  2. حوت بلادي (المأكولات البحرية المغربية)
    استراتيجية جديدة لوضع العلامات التجارية والتسويق المؤسسي لمنتجات البحر.
    حوت بلادي (المأكولات البحرية المغربية) هي استراتيجية وزارة الفلاحة و الصيد البحري وتخصص لوضع العلامات التجارية والتسويق المؤسسي لمنتجات البحر المغربية.
    ويستهدف هذا البرنامج السوق المحلية والدولية في إطارين:
    – حوت بلادي : التوقيع على حملة التواصل والعلامة التجارية الجماعية لمنتجات البحر المغربية مع علامة الجودة المخصصة للسوق الوطنية.
    – المأكولات البحرية المغربية : التوقيع على حملة التواصل والعلامة التجارية الجماعية لمنتجات البحر المغربية مع علامة الجودة بالنسبة لأسواق التصدير..
    استراتيجية من أجل القدرة التنافسية للعرض المغربي
    الحاجة الإستراتيجية للقطاع
    يؤكد البرنامج السمكي على أهمية القدرة التنافسية للعرض المغربي : ويفرض ذلك على وجه الخصوص وضع استراتيجية تمايز منتج القطاع والقيام بجهد بغية تواصل، تسويق وترويج منتجات القطاع.
    عرض في خدمة القدرة التنافسية.
    يزيد التسويق المؤسسي من الوعي ويعزز صورة الإنتاج الوطني، كما يخلق ظروفا مناسبة للشركات لكي تتمكن من تعزيز جهودها ومنتجاتها بشكل أفضل.
    يعتبر وضع العلامات التجارية أداة التقييم التي تشجع التمايز بين المنتجات وتعطي الثقة للمستهلك وتسلط الضوء على نقاط القوة الخاصة وتدرج القطاع في مسيرة التقدم.
    الاتساق الإجمالي لترويج منتجات البحر
    سيساهم التمايز الذي يتضح من خلال العلامات في زيادة تحسين جودة العرض المغربي وسمعته، وستكون هذه المنتجات بمثابة المتحدث باسم استراتيجية تثمين الموارد السمكية المغربية، التي سيسلط الضوء عليها من خلال إجراءات الترويج والتسويق المؤسسي. سيساهم هذا الاتساق في تنمية جهود القطاع في إطار حلقة فعالة من التثمين والجودة. https://www.facebook.com/mofarpeixe/videos/bienvenue-chez/618932378519946/

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا