السلطات الإسبانية تعثر على القارب المفقود بالمضيق بعد أن ظل تائها في البحر لمدة خمسة أيام

0
Jorgesys Html test

بحارة المضيقعلم لدى مصدر رسمي من عمالة المضيق الفنيدق، أمس الاثنين 01 غشت، أنه تم العثور على بحارة تم تسجيلهم في عداد المفقودين على متن قارب للصيد التقليدي غادر منذ يوم الخميس المنصرم ميناء الصيد بالمضيق.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية فإن القارب تم العثور عليه  منتصف أمس بعد أن أخطر أحد المراكب الإسبانية يحمل إسم فرانسيسكو يولاندا خفر السواحل بوجود قارب على بعد 23ميلا من ساحل مورتيل.. لتسارع فرق الانقاذ الى النجدة ونقل البحارة الى الميناء لتلقي العلاج في انتظار اعادتهم إلى المغرب.

وكانت خفر سواحل الميرية قد باشرت عملية البحث عن القارب الضائع بعد تلقي السلطات الإسبانية لاتصال من جانب السلطات المغربية ،حول ضياع قارب الصيد المسمى انتصار وعلى متنه ثلاثة بحارة في عرض البحر حيت أتمر التعاون العتور على القارب المغربي عرض سواحل جنوب إسبانيا على مستوى منطقة “ماربيا”، وعلى متنه البحارة المعنيين “في صحة جيدة”.   .

وجندت مصالح الدرك الملكي البحري بالمضيق ، بتنسيق مع عمالة المضيق الفنيدق ونظرائها بكل من شفشاون والحسيمة، فرقا وآليات ومعدات في عمليات البحث الميداني عن القارب المفقود.

يذكر أن القارب اختفى منذ يوم الخميس الماضي بعد رحلة صيد قام بها ، ما دفع أسر البحارة لتبليغ السلطات المحلية المعنية التي قررت إطلاق عملية البحث عن المفقودين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا